Friday 23 November 2018

Liked on YouTube: قصة بيما : تأثير جناح الفراشة اليان غونزالس

قصة بيما : تأثير جناح الفراشة اليان غونزالس
أجي تفهم مشكل الأساتذة المتعاقدين , أجي تفهم قانون المالية, و غيرها من الحلقات لي حنا بصدد انجازها و لي بطبيعة العمل فيها تتاخد وقت كثير, بين البحث على المعلومة مظبوطة و الصناعة الفنية, و بتالي تتأخرو الفيديوهات باش يكونو في القناة هذا علاش فكرنا في محتوى جديد لي منفصل على الأحداث لي تشغل الرأي العام و لي عندو بعد فني أكثر و طبعا رسالة "هادفة" ةو كان هو #قصة_بيما و لي هي سلسلة ضمن قناتنا #أجي_تفهم و لي فيها تنرويو قصص واقعية عندها تأثير و رسالة قوية وأول حلقة في هاد السلسلة هي قصة الطفل إليان غونزاليس لي قدرت تـغير العالم , و الاختيار كان هادي مدة تقارب سنة , لي اشتغلنا فيها بهدوء على المشروع , و تصادف انتهاؤو مع الاحداث لي شغلا الرئي العام حول مقتل الصحفي جمال خشقجي و لي تقريبا فيها نفس الظاهرة لي تنحكيو في الشريط " تأثير جناح الفراشة " و كيفا متابع العالم اليوم مقتلو حاليا كيغير خريطة السياسية والاقتصادية العالمية لمنحى آخر غير لي كان غادي ايكون لو لم يمت اتمنى انو الفكرة و الشريط ايكون نال الاعجاب ديالكم و ما تنساوش تشاركو معنا في القناة اليوتوب و تابعونا على حساباتنا في الفيسبوك و الانستغرانم facebook.com/MustaphaSwinga facebook.com/AjiTfham facebook.com/Artcoustic.Studios instagram.com/mustapha_swinga instagram.com/ajitfham instagram.com/artcoustic.studios
via YouTube https://youtu.be/oJFgoeQt8mg

No comments:

Post a Comment